السبت، 12 مايو 2012

كلية الإستشهاد فى المسيحية

 
كلية الإستشهاد فى المسيحية
تعلن كلية الإستشهاد فى المسيحية عن فتح باب القبول لدفعة جديدة من الفتيان والفتيات والشبان والشابات ومن كل الأعمار للألتحاق بها ....ونحن قمنا بحوار سريع مع عميد الكلية ومؤسسها رب المجد يسوع حول شروط القبول فى هذة الكلية .........وكان الحوار الآتى ..


أولاً /هل هناك شروط خاصة للقبول فى هذة الكلية ؟
ليس هناك شروط خاصة للقبول بل الجميع مدعوون للألتحاق (تكونون لى شهوداً فى أورشليم وفى كل اليهودية والسامرة وإلى أقصى الأرض ) (أع 8:1 ) .


ثانياً / هل يشترط أن يكون المتقدم لا يفعل خطية ؟
أنا هو الوحيد الذى بلا خطية (من منكم يبكتنى على خطية ) (يو 46:8) ولكن يجب على المتقدم أن يعيش حياة التوبة بإستمرار ورفض الخطية وعدم الرغبة فى الرجوع إليها مرة أخرى مهما كانت مرات السقوط فأنا أقبل جميع التائبين للألتحاق .


ثالثاً / وما هى المواد التى تدرس فى الكلية ؟
الدراسة فى الكلية تنقسم إلى ثلاثة مستويات


المستوى الأول (الشهادة بالأعمال وبالحياة )
يتعلم خلالها الطالب أن يشهد بأعماله أنه للمسيح عندما يحب كل الناس ويفعل الخير لكل الناس بدون تمييز وينفذ وصية الإنجيل فى حياته حتى لو ظن العالم كله أنه مختلف عنهم فهو ثابت على الصخر .


المستوى الثانى الشهادة للمسيح دفاعاًعن الإيمان
مثل الأنبا صموئيل المعترف الذى تعذب كثيراً وقلعت عينه اليمنى وهو يدافع عن الإيمان المستقيم ولكن لم يسمح الله له أن يسفك دمه .


المستوى الثالث الشهادة للمسيح بسفك الدم
وهى إعلى شهادة يمكن أن يحصل عليها الطالب من الكلية حيث يقدم حياته كلها على مذبح الحب ليشهد للإيمان ...وقد تخرج من هذا القسم ملايين من الطلاب واجتازوا الإمتحان بنجاح .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رابعاً / ماهو مستقبل الخريجين من هذة الكلية ؟
الإجابة على هذا السؤال تجدها فى الإصحاح السادس من سفر الرؤيا ( رأيت تحت المذبح نفوس الذين قتلوا من أجل كلمة الله ومن أجل الشهادة ) ( رؤ 6 : 9 )


هذا هو المستقبل الباهر الذى ينتظر الملتحقين بالكلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق